بمساهمة دار المعارف للبحوث والإحصاء مدينة المكلا تشهد تخرج دفعة إعلامنا رسالة بقسم الصحافة الإعلام بجامعة حضرموت

22 يوليو 2018 0 2426

بمساهمة مجتمعية من قبل دار المعارف للبحوث والإحصاء شهدت قاعة الأستاذ الدكتور /علي هود باعباد بجامعة حضرموت مساء الخميس الماضي الحفل التوديعي ل( 45) خريج وخريجة من الدفعة الخامسة بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب .

وفي الحفل الذي حضره المدير التنفيذي لدار المعارف للبحوث والإحصاء الأستاذ / مثنى باظريس و رئيس قسم الصحافة والإعلام الدكتورة /دعاء سالم باوزير و المدير العام لمديرية المكلا المهندس /عوض بن هامل والأستاذ / صلاح العماري السكرتير الصحفي بديون المحافظ والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) الدكتور / وليد البطاطي والمدير التنفيذي لمؤسسة باقيدق للاستثمارات العقارية المهندس /ناصر بن شملان وطاقم التدريس بالقسم وعدد من الشخصيات التربوية والإعلامية ومدراء المرافق الحكومية إلى جانب أهالي الخريجين
عبر الخريجون فيه في أولى فقراتهم برساله إعلامية تحت عنوان ( إعلامنا رسالة ) التي تحدثت عن حرية الإعلامين في تأدية مهامهم الصحفية على إثر تصاعد الانتهاكات بحق الاعلاميين من تصفيات جسدية وإعتقالات وتهديدات وعرقلة مهام .

وكان قد استهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها الخريج ( رشدي باصاع) ثم أدى الخريجون سجدة شكر لله على ما يسره لهم من نجاح ، كما رحب مندوب دفعة ( إعلامنا_رسالة ) الخريج (عبدالرحمن باطرفي ) بالحضور المشاركين فرحة تخرجهم من قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت من آباء وأمهات وأساتذة ودكاترة .

ووجه مندوب الدفعة ( باطرفي ) عدداً من رسائل الشكر والتقدير والعرفان لطاقم التدريس على جهودهم المثمرة التي بذلوها خلال أعوام الدراسة ، كما رفع رسالة شكر لأباء وأمهات الخريجين على ما قدموا لأبنائهم من دعم مادي و معنوي في مرحلة دراستهم الجامعية خلال الاربع سنوات التي قضوها في التعليم .

ومن جانب آخر تقدم (باطرفي ) بخالص شكره وعرفانه نيابة عن دفعته المتخرجة لكل الداعمين والراعين للحفل داعياً المولى عزوجل أن يبارك في اموالهم واولادهم .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والرقصات الغنائية التي شارك فيه مجموعة من الفنانين المنشدين برفقة فرقة أطفال مدارس المعارف للرقصات الغنائية وبمشاركة أيضا فرقة البركدانس وغيرها من الفقرات التي أضفت جملاً وتميزاً على حفل تخرج الدفعة الخامسه دفعة #اعلامنا_رسالة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين وطاقم التدريس واختتم بالشكر لكافة الداعمين والمساهمين وبالأخص دار المعارف للبحوث والإحصاء و التي كانت لها دور بارز ومحوري في إنجاح الحفل

أضف تعليقك