أختتام دورة ( الرصد والمتابعة الإخبارية ) التي تنظمها دار المعارف ضمن برنامجها التدريبي ” الإعلام مستقبل

01 نوفمبر 2017 0 1813

أختتمت دار المعارف للبحوث والإحصاء بمدينة المكلا الدورة التدريبية ( الرصد والمتابعة الإخبارية ) ضمن برنامجها التدريبي ” الإعلام مستقبل ” والتي استهدفت 20 متدرب من الإعلاميين خلال الفترة 22 – 26 اكتوبر 2017 م للمدرب/ بسام غبر .
وفي الحفل الختامي للدورة الذي حضره رئيس الدار الأستاذ / سعيد بكران ومدير الانشطة والبرامج الأستاذ / مثنى باظريس أستعرض المتدربين عدد من النماذج البحثية في مجال الرصد الاخباري كـ عمالة الاطفال ، تعليم الفتاة ، العنوسة ، معاناة النازحين وغيرها.

وقال رئيس الدار الأستاذ / سعيد بكران أن الدورة التدريبية التي نظمتها الدار في المجال الرصد والمتابعة الإخبارية ، جاءت ضمن البرنامج التدريبي ” الإعلام مستقبل ” لتطوير وربط الشباب الناشطين في المجال الإعلامي بالرصد الإخباري وذلك لندرة الإعلاميين المختصين في مجال الرصد والمتابعة الإخبارية .
وأشاد مدرب الدورة ” بسام غبر ” بتفاعل المشاركين خلال فترة التدريب.

وخلال للقاء عبر المشاركون عن شكرهم لدار المعارف للبحوث والإحصاء على تنظيمها هذا البرنامج التدريبي و دورة ” الرصد والمتابعة الإخبارية ” مضيفين في شكرهم للمدرب / بسام غبر على أداءه لهذه الدورة التدريبية وتسهيل كل الصعوبات التي ترتسم أمامهم في مجال الرصد والمتابعة الاخبارية .
متمنين من إدارة الدار بالاهتمام بهم في الدورات القادمة والتي تأتي متسلسله ضمن البرنامج التدريبي “الإعلام مستقبل ”
وفي نهاية الدورة اهدى المتدربين لإدارة الدار وللمدرب صورة تذكارية مقتبسة من حفل

أضف تعليقك