رئيس دار المعارف للبحوث والإحصاء يزور معرض الفن من أجل السلام للفنان التشكيلي عبدالرحمن الجابري

29 سبتمبر 2018 0 2115

زار الأستاذ / سعيد عبدالله بكران رئيس دار المعارف للبحوث والإحصاء ظهر يوم الثلاثاء المعرض الكاريكاتيري للفنان والرسام عبدالرحمن عيضة الجابري والذي يقام بمبنى قصر السلطان التاريخي بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت تزامناً مع اليوم العالمي للسلام 21 سبتمبر والذي يقام برعاية كريمة من الأخ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وبدعم وتمويل من صندوق الثرات والتنمية الثقافية بمحافظة حضرموت .

وخلال جولته في أروقة المعرض أطلع من قبل الفنان التشكيلي الجابري على الرسومات التي حواها المعرض والتي عبرت بمجملها عن السلام وما آلت إليه أوضاع الشعوب العربية من تصدعات وحروب أنهكت مجتمعاتها خصوصا اليمن .

كما أشاد رئيس الدار بموهبة وقدرات الفنان التشكيلي عبدالرحمن الجابري الذي استطاع بكل اقتدار أن يصنع لنفسه موقعاً بين مبدعي محافظة حضرموت ، مؤكداً بأن بروز مثل هذه المواهب وفي شتى المجالات والفنون وخاصة مثل هذه المعارض التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المحافظة فخر لكل أبناء محافظة حضرموت .
رافق رئيس الدار في زيارته مختص العلاقات العامة والإعلام بالدار زاهر بن الشيخ ابوبكر

جدير بالذكر أن معرض الفن من أجل السلام افتتح صباح السبت واستقبل زواره على مدى ثلاثة أيام ، حيث من المتوقع أن يختتم أنشطته مساء يوم الثلاثاء .

أضف تعليقك