دار المعارف للبحوث والإحصاء تنظم حفلاً ختامياً وتكريمياً لبرنامج ”الإعلام مستقبل“

29 يوليو 2019 0 1907
نظمت مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء، صباح اليوم الإثنين بمدينة المكلا، حفلاً ختامياً وتكريمياً، وذلك لبرنامجها التدريبي ”الإعلام مستقبل“.
وخلال الحفل القى وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، كلمة شكر من خلالها مؤسسة دار المعارف لوقوفها دائماً بجانب السلطة وإعدادها للعديد من البحوث، وأنها اليوم استهدفت في برنامجها فئة مهمة وهي السلطة الرابعة، الذين دائماً مايوصلوا رسالتهم عبر وسائل الإعلام المختلفة التي يعملون بها، مطالباً دار المعارف بتوسيع بحوثها أكثر لخدمة حضرموت.
ومن جانبه فقد أوضح رئيس مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء الأستاذ سعيد بكران، آلية التدريب الذي خضع له المشاركين في البرنامج، وأن البرنامج استمر لمدة ستة أشهر، هدفت من خلالها المؤسسة إخراج شباب متسلح بالعلم والمعرفة، متمنياً إخراج دفعة ثانية من هذا البرنامج التدريبي .
وبدوره تحدث مشرف برنامج الإعلام مستقبل الأستاذ مثنى باظريس، عن انطلاقة البرنامج والأهداف التي سعى لها منذ البداية، وأن البرنامج شمل أكثر من 20 متدرب من مختلف مدن ومديريات محافظة حضرموت، وأن البرنامج جاء من رؤية المؤسسة في نقص الصحفيين الحضارم للعديد من المهارات التي كان هدف الدورة تطويرها لديهم، لذلك يعد البرنامج قصة نجاح لهذه المجموعة الذين يعملون اليوم في العديد من المؤسسات الإعلامية في حضرموت، وأن دار المعارف أبوابها دائماً مفتوحة للجميع.
وتخلل الحفل روبرتاج عن برنامج الإعلام مستقبل، وآخر عن الحرب ضد متعاطي المخدرات، وفقرات غنائية، وأيضاً تكريم المشاركين.
حضر الحفل رئيس النيابة العامة بحضرموت القاضي شاكر بنش، ومدير عام مكتب الإعلام بحضرموت الأستاذ عمر مطران، والقائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت المحامي مجدي بوعابس.
 

              

أضف تعليقك