دار المعارف تقيم حفل توديعي للمدير التنفيذي ومختص الرصد بالدار

03 مايو 2018 0 2268

بحضور الأستاذ / سعيد عبدالله بكران – رئيس دار المعارف للبحوث والإحصاء – والدكتور ا عبدالله بن غوث – مدير دائرة البحوث والإحصاء بالدار – والاستاذ / مثنى باظريس – مدير البرامج والانشطة – وعدد من موظفي الدار .
أقيم ظهر اليوم / الأربعاء – بقاعة الدار ، حفل توديع الأستاذ عبدالعزيز صالح جابر – المدير التنفيذي ونائب رئيس الدار – ومختصة الرصد الإعلامية / عالية الكهلاني – وذلك عرفانا بمآ قدموه من إنجازات باهرة وملموسة خلال عملهم بالدار .

وخلال الحفل القاء رئيس الدار الأستاذ / سعيد بكران كلمة شكر فيها الأستاذ عبدالعزيز جابر – و الأخت عالية الكهلاني – على انجازاتهم التي حققوها في الواقع خلال عملهم بالدار في السنوات الماضية .

أضاف قائلا : أن إسهامات الأستاذ عبدالعزيز خلال فترة عمله كمدير تنفيذي نائب رئيس الدار لاتقدر بثمن وخاصة خلال فترة التأسيس ، حيث ظل طول فترة عمله ملتزم بتحقيق التميز وقد ترجم تفانيه في العمل إلى نتائج ملموسة إضافة إلى الكفاءة العالية الي يمتاز بها كمدير تنفيذي ، و اتسم ايضا بمعايير أخلاقية رفيعة واستثنائية طوال مسيرته المهنية .

من جانبه القاء الأستاذ / عبدالعزيز جابر – كلمة شكر فيها أسرة الدار ممثلة برئيسها الأستاذ / سعيد بكران – وقال أن هذا الحفل يعكس صورة جميلة من صور الوفاء من قبل إدارة الدار وكافة الموظفين
كما أنني اعتز بأن انتمي لهذا الصرح الشامخ وكنت جزء منه ولازلت كذلك .

وأضاف بن علي جابر بأن دار المعارف للبحوث والإحصاء وجد من أجل إيجاد حراك بحثي وعلمي للوطن وعليها مواصلة السير قدما لخدمة حضرموت وتحقيق الرؤية المستقبلية التي رسمتها إدارة الدار ، وقد حضيت في الأشهر الماضية بالانتشار في عدة محافظات مما يؤكد العزيمة والإصرار لدى الإدارة في تحقيق الأهداف العلمية والبحثية والتنموية السامية التي من أجلها تأسس الدار. .

وفي اثناء الحفل أشاد كلا من الدكتور عبدالله بن غوث رئيس دائرة البحوث والإحصاء والاستاذ مثنى باظريس مدير الانشطة والبرامج بالدار على البصمات التي قام بها الاستاذ عبدالعزيز جابر والاخت عالية أثناء عملهم بالدار متمنين لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم المستقبلية القادمة .

كما ألقت الأخت عالية الكهلاني كلمة شكرت فيها أسرة الدار ،
واضافة قائلة : أنني سافتقد العمل مع الزملاء الذين عرفتهم طول فترة العمل حيث كانو بمثابة عائلتي الثانية حيث أن العمل معهم كان امتيازا وشرفا كبيرا بالنسبة لي ، وانا اشعر بعظيم الامتنان لذكرياتي معهم والتي ستظل معي دائما .

وفي نهاية الحفل قدم الأستاذ / سعيد بكران – رئيس الدار – درع الوفاء والإنجاز لكل من الاستاذ عبدالعزيز جابر – المدير التنفيذي نائب رئيس الدار والاعلامية عالية الكهلاني – راصدة إعلامية .

واختتم الحفل بقطع الكيكة الخاصة بالحفل وتناول وجبة الغداء على شرف المناسبة

 

 

 

أضف تعليقك