رعاية مديرعام دائرة الإحصاءات"> رعاية مديرعام دائرة الإحصاءات"/>

الإحصاءات العامة: تعقد دورة تعزيز ممارسات الحوكمة في القطاع العام

07 سبتمبر 2018 0 1896

رعاية مديرعام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي عقد مركز التدريب الإحصائي في الدائرة وبالتعاون مع وزارة تطوير القطاع العام دورة تدريبية صباح الاربعاء الموافق 3/10/2018 بعنوان “مشروع تعزيز ممارسات الحوكمة في القطاع العام” يحاضر فيها الدكتور ناصر السعايدة من وزارة تطوير القطاع العام والتي تهدف الى تحقيق معايير (النزاهة، الانصاف، الفاعلية، الكفاءة ، الاستدامة) في الدوائر الحكومية.

وخلال كلمته بالمشاركين أكد الدكتور الزعبي على أهمية عقد مثل هذه الدورات وذلك من اجل استدامة التميز الذي وصلت اليها دائرة الإحصاءات العامة والبناء علية للوصول الى تحقيق الأهداف والإبقاء على المستوى الرفيع الذي وصلنا اليه.

وبين الزعبي أن  دائرة الاحصاءات العامة تسعى دائماً الى تعزيز ثقة المواطنين والقطاع الخاص فيها من خلال تلبية طلبات المواطن والباحث الأكاديمي والمؤسسات الوطنية الراغبة بالحصول على البيانات الإحصائية.

يشارك في هذه الدورة فريقي تعزيز الحوكمة  في دائرة الإحصاءات العامة و اجراء الدراسة التقييمية لمدى التزام الدائرة بمعايير الحوكمة حيث بلغ عدد المشاركين في الدورة 20 متدرباَ وبمدة زمنية تستمر ليوم واحد فقط من تاريخ الإنعقاد.

أضف تعليقك