دار المعارف تختتم الدورة الرابعة من برنامج spss ضمن برنامج التدريب الاحصائي لعام 2018م

12 أغسطس 2018 0 1712

اختتمت مساء يوم الأربعاء الماضي بقاعة دار المعارف للبحوث والاحصاء الدورة التدريبية التخصصية الرابعة في برنامج spss وذلك ضمن برنامج التدريب الاحصائي لعام 2018.

وفي الحفل الختامي الذي بدأ بكلمة ترحيبية ألقاها الدكتور / عبدالله بن غوث مدير دائرة البحوث والاحصاء وقد جاء في مجملها بأن تأهيل وتدريب المهتمين في الجانب البحثي والاحصائي احد الأهداف التي تسعى الدار الى تحقيقها 
شاكرا المشاركين في الدورة على تفاعلهم ومعبرا عن امتنانه لتعاون مدربة الدورة الأستاذة / إنجي بن ثابت والمنظمين الذين كإنو لهم الدور الكبير في انجاحها .

بدورها أشادت المهندسة / نسيم العيدروس السكرتيرة التنفيذية بالدار بأهمية برنامج التحليل الاحصائي spss والذي يعد من اهم أولويات المختصين في البحث العلمي والاحصائي في مختلف التخصصات والدراسات الاكاديمية والبحثة وحثت المشاركين في الإستمرار على العمل في البرنامج وذلك من اجل تطوير مهاراتهم و تحسين الأداء العلمي في مجال ابحاثهم المستقبلية وما يختص في البحث العلمي والاحصائي بشكل عام .

الجدير بالذكر أن دورة التحليل الاحصائي spss هي الرابعة في برنامج التدريب الاحصائي لعام 2018م الذي تقيمه الدار وقد شارك فيها أكثر من 20 متدرب في ثلاثة ايام متتالية.

   

أضف تعليقك